الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*خروج 5.5 مليون محمول عشوائي من الخدمة وإيقاف 4.5 مليون جهاز .. الاتصالات: شطب 10% من الموزعين المخالفين بعد النظام الجديد

المصدر: جريدة الجمهورية 26/10/2014

كتبت - هيام عبدالحفيظ:

أكد الجهاز القومي للاتصالات خروج 5.5 مليون خط محمول عشوائي من الخدمة وإيقاف أكثر من 4.5 مليون خط أخري لحين استكمال وتحديث بياناتهم وتحديث 17 مليون خط من إجمالي قاعدة بيانات المشتركين التي تتعدي أكثر من 90 مليون خط وذلك تطبيقا للمنظومة الجديدة لبيع خطوط المحمول اعتبارا من 20 يوليو الماضي وتم السماح ببيع الخطوط الجديدة بناء علي المنظومة للموزعين فقط بعد تدريبهم علي النظام الجديد.

شدد الجهاز في بيان له علي أهمية وجود بيانات صحيحة ودقيقة بالقاعدة الموجودة لدي الشركات لضمان الوصول إلي مرتكب المخالفة عن طريق شريحة المحمول مع استمرار التفتيش الدوري علي الشركات لضمان التزامها بإجراءات النظام الجديد وتحديث قاعدة البيانات.

أوضحت نتائج تفتيش الضبطيات القضائية التزم أغلب الموزعين بتطبيق المنظومة الجديدة لبيع الخطوط مقابل 15% ضبط غير ملتزمين خلال النصف الأول من سبتمبر انخفضت في النصف الثاني من سبتمبر لحوالي 10% وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الملتزمين بشطبهم من قائمة المعتمدين ..ناشد الجهاز المواطنين بالاتصال ب 155 والإبلاغ عن أي موزع لا يطبق المنظومة أو يحاول بيع شرائح محمول ببيانات غير دقيقة أو صحيحة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع